Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت   الجمعة يونيو 06, 2008 1:23 pm

طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت


طفشت ..


زهقت ..


مليت ..


يا ليتني أموت ..


هذا حال كثير من شبابنا وفتياتنا ينطقون بهذه الكلمات ..


ولكن لحظة لو تكرمت/تِ ..


هل تعلم لماذا هذه الآهـات والحسـرات.. ؟؟




1- لأن أيمانك بالله ضعيف :

( من عمل صالحا من ذكر أو أنثى و هو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة و لنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون )..


2- الخوف على الحياة فلو اجتمعت البشرية على أن يقدموا أجلنا

أو يوخروه لحظه واحده ما استطاعوا..


3- وقوع المصيبة وهو قدر من الله (ما أصاب من مصيبة في الأرض و لا في انفسكم الا في كتاب من قبل أن نبرأها ان ذلك على الله يسير )

جميع المصائب بقضاء الله وأن الله لايظلمك..


4- المعاصي سبب رئيسي للقلق..


5-الغفلة عن الآخرة والاغترار بالدنيا.كثير من النااس يمر عليه اليوم

واليومين لا يذكر الله ..

ولا يذكر القبر فيحصل عندهم الضيق..


أخي وأختي . هل تريد العلاج من هذه الضيق والكدر في صدرك ..؟؟


1-الصلاة أكبر علاج (واستعينوا بالصبر والصلاة) ..


2-قراءة القرآن. هو الشفاء من كل الأدواء:

( وننزل القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين

إلا خساراً)..


3-الدعاء من أسباب ازالة القلق ( ادعوني استجب لكم ) يقول ابن

القيم (( إذا دعوت الله فأنت رابح إما أن يجيب الله دعوتك أو يصرف

عنك من الشر بقدرها او يدخرها لك ثوابها يوم القيامه))..


4-ذكر الله عز وجل المداومه على أذكار الصباح والمساء تزيل الهم والغم:

(فاذكروني أذكركم) ..


...


همسة ...


لاتنسواأن تقدموا لآخرتكم ..ولو شيئاً بسيطاً ..

ولا تنسوا أن تسألوا الله حسن خاتمتكم ..





*--
اللهم اختم بالباقيات الصالحات أعمالنا
وتوفنا و أنت راض عنا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 23
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت   الجمعة يونيو 06, 2008 9:47 pm

والله كلامك كل صحيح مشكورة على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت   السبت يونيو 07, 2008 10:02 am

شكرا لك يا نورهان على الموضوع الرائع ..و الله انت دائما تفاجئينني بمواضيعك المفيدة..الحمد لله أنني لست من صنف الشباب هذا..فالتمسك بالعقيدة وإتباعها يبعد المشاكل و التذمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت   الخميس يونيو 12, 2008 11:04 pm

safa ALG كتب:
شكرا لك يا نورهان على الموضوع الرائع ..و الله انت دائما تفاجئينني بمواضيعك المفيدة..الحمد لله أنني لست من صنف الشباب هذا..فالتمسك بالعقيدة وإتباعها يبعد المشاكل و التذمر
عندك حق جدآ يا صفء وعلي رأي المثل( قيمتك في دينك)

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
 
طفشت .. مليت .. زهقت .. ليتني أموت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: فضاء العربية المسلمة-
انتقل الى: