Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 ادعولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
safa ALG

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: ادعولي   ادعولي Emptyالخميس مايو 01, 2008 11:34 am

ادعو لي يا اعز بنات عندي بالنجاح في شهادة التعليم المتوسط لكي اطلع للثانوي ......يا رب............. ادعو لي من كل قلبكم ..........بس الي حبوني هم الي يدعولي.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوهرة المنال
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
جوهرة المنال

عدد الرسائل : 55
العمر : 24
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالخميس مايو 01, 2008 3:22 pm

أرجو من الله الرزاق أن يرزقك النجاح وأن يكون معك في الدنيا وفي الأخرة وأن يسهل عليك المحال روحي الله ينجحك و يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
imane

عدد الرسائل : 364
العمر : 25
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالخميس مايو 01, 2008 6:49 pm

ربي ينجحك وينجح كل من بذلوا جهدا وكل من تعبوا
وان شاء الله تكوني الاحسن بين التلاميذ وتكونين من بين الناجحين
وهذه خذيها من عندي
الي يتعب ينال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
safa ALG

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالجمعة مايو 02, 2008 3:27 pm

مشكورين على الدعوة و ان شاء الله ان شاء الله اتحصل على نتائج ممتازة وانتن ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
imane

عدد الرسائل : 364
العمر : 25
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالجمعة مايو 02, 2008 5:35 pm

ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
عاشقة إيروكا

عدد الرسائل : 885
العمر : 23
Localisation : ألبانيا
الدولة : ادعولي Egittonw9
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالسبت مايو 03, 2008 2:59 pm

ربنا ينجحك يا حبيبتي
ويظهر تعبك في الإمتحان يا رب العالمين وعلي رأي المثل:
في الإمتحان يكرم المرء أو يهان
بس إنتي إن شاء الله هتنجحي
ربنا ينجحك وينجحنا وينجح أهل المسلمين كلهم يا رب العالمين




ربنا معاكي Rolling Eyes

_________________
ادعولي Image
ادعولي D06a485
ادعولي 335a42d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
راجية الفردوس
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
راجية الفردوس

عدد الرسائل : 105
العمر : 25
الدولة : ادعولي Algeriacx1
وردة : 61
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

ادعولي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادعولي   ادعولي Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:07 pm

ياااااااااااااااااااارب وفق صفاء لما تحبه وترضاه وفقها في علمها وعملها حتى تنال رضاك ياااااااااارب نجحها وكن معها حتى لايذهب تعبها هباءا منثورا

اللهم وفق كل الممتحنين في شهادة التعليم المتوسط

وانا اقلك صفا اذا جاهدت وتعبت في اول العام وليس فقط في الأيام الاخيرة ماتخافي توكلي على الله ثم على نفسك...


من طلب العلا سهر الليالي
من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا الى الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alkibab.com
 
ادعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: فضاء العربية المسلمة-
انتقل الى: