Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لو أنا البنات تحكم العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: لو أنا البنات تحكم العالم   السبت مارس 22, 2008 4:48 pm


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
imane
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 24
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الأحد مارس 23, 2008 2:57 pm

شكرالك يانور انها رائعة
انا انتظر متى نحكم العالم
ونبين للرجال ان العالم هو ملك للمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 343
العمر : 25
Localisation : algeria
الدولة :
وردة : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الأحد مارس 23, 2008 4:12 pm

عندك حق يا إيمان
عندما نحكم العالم سوف يعرف الرجال أهميتنا

شكرا نورا على الصور الروعة التي أتمنى أن تتجسد في كل العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الإثنين مارس 24, 2008 10:41 am

عفوآ يا بنات
الصور رائعة جدآ وأعجبتني جدآ وقمت بنقل الموضوع
بس أنتم عندكوا أمل إن البنات تحكم العالم؟؟؟؟؟؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الإثنين مارس 24, 2008 3:21 pm

لا يوجد امل اذا حكمت البنات العالم سيكون الامر جميلا في البداية لكن سيسوء بعد دقيقة او حتى ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 343
العمر : 25
Localisation : algeria
الدولة :
وردة : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الإثنين مارس 24, 2008 5:13 pm

ولكن لماذا يسوء؟؟؟؟؟
إذا أحسنت البنات حكم العالم سيكون الأمر رائعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الثلاثاء مارس 25, 2008 3:12 pm

لا لان هذه هو قانون الحياة لايمكن تغيره مثلا كما يقول المثل " من خلق ليزحف لا يمكنه ان يطير"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروي
عضوة جيدة
عضوة جيدة
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 21
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الثلاثاء مارس 25, 2008 11:27 pm

شكرا يا نورهان لكن فعلا مثل ما قالت صفاء يكون جميل ثم يسوئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الخميس مارس 27, 2008 4:57 pm

شكرا يا مروى لمساندتك رأي الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 24
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الخميس مارس 27, 2008 5:54 pm

لعن الله قوما رأستهم امرأة
وهذا هو ردي على حاومة
صحيح سيكون الامر رائع وفي غاية الروعة
ولكن بعدها ستبدأالمتااااااااااااااااااااعبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الخميس مارس 27, 2008 10:22 pm

عندمك حق يا شابات

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 25
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الجمعة مارس 28, 2008 3:16 pm

يا حياتي يا قلبي يا نور عيني يا نورهان ممكن تعطيني وجهة نظرك في هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 31
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الجمعة مارس 28, 2008 10:32 pm

من رايي انا واعود بالله من قولها ان الامر ليس بالمستحيل بما ان المنطق يقول كل شيئ ممكن والدليل ان المراة نافست الرجل في شتى الميادين واغلبها كللت بالنجاح الا ان المجتمع الاسلامي عامة والشرقي بالخصوص دائما يعيطي حق الاولوية للرجل من هنا نرى ان المسالة ليست بالشيئ المستحيل الا انها تقاليد راسخة لايمكن التخلي عنها لكن هذا يبقى رايي لوحدي واحترم كل ارائكن يا صديقاتي الغاليات فمعذرة ان كنت قد اطلت في الكلام فهده من صفاتي السيئة هههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 343
العمر : 25
Localisation : algeria
الدولة :
وردة : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   السبت مارس 29, 2008 9:35 pm

أنا معكن فلقد فرق الله سبحانه وتعالى بين الرجل والمرأة فكيف يمكن لنا أن نساويهما

لكني لا أدري كيف سيكون الوضع إذا حكمت البنات العالم confused

لكنني أضن أنه سيكون جيدا لأنني شاهدت في أحد الأشرطة أن عقل المرأة يتحمل الكثير من الأوامر في نفس الوقت فترون المرأة نقوم بالتنظيف والطبخ وباقي الأعمال المنزلية دون أن يختل عملها أما الرجل فإذا قدمتم له عدة أعمال لا يزيد عددها على 5 ترونه يتذمر وينسى بعض الأعمال
فلهذا أضن أن المرأة يمكن لها أن توازن بين كثير من الأعمال
هذا من الناحية العلمية

لكن الرجال هم الذين يحكمون لأن الرجل يتميز بالقوة والوقار وخاصة التفكير بالمنطق
فالرجل يواجه المصاعب بالصبر والرزانة أما الفتيات فيواجهنها بالصراخ: يا ماما
والإغماء lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
أحلام
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 343
العمر : 25
Localisation : algeria
الدولة :
وردة : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   السبت مارس 29, 2008 9:40 pm

أعرف أن ردي طويل جدا
أسفة لقد اندمجت مع الموضوع

هناء طول ردي قد تجااااااوز طول ردك Embarassed

لساني طويل وكلامي كثير

وأنا أؤكد لكن أن ذلك هو رأيي الخاص
وإذا كان خاطئا لا تغضبن مني فعادتي كثرة المجادلة Mad هههههه

أضن أن هذا الرد أيضا أصبح طويلا بما يكفي Embarassed Embarassed


عدل سابقا من قبل أحلام في الأربعاء أبريل 02, 2008 12:14 am عدل 1 مرات (السبب : خطأ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
أحلام
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 343
العمر : 25
Localisation : algeria
الدولة :
وردة : 7
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الأربعاء أبريل 02, 2008 12:15 am

ماذا؟؟
ما رأيكن في رأيي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mgcem.ahlamontada.com
راجية الفردوس
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 105
العمر : 24
الدولة :
وردة : 61
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو أنا البنات تحكم العالم   الخميس مايو 29, 2008 2:31 pm

شكرا يانور عيوني
يااااااااااااااريت يكون حقيقة..
بس حي يصير متعب وممل
فانا مؤيدة راي صفا معك حق للمراة اهمية كبرىلكن الرجل اقوى منها كما قال الله تعالى _الرجال قوامون على النساء_
اما المراة فعليها بتربية الاجيال ليكونو كالاشبال..
اما العالم من الاحسن ان يحكمه الرجال ..


هذه وجهة نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alkibab.com
 
لو أنا البنات تحكم العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: هل لديك مقترحات أو أفكار؟-
انتقل الى: